محلي

معرض للطاقة الشمسية في فندق الحبتور من 1 إلى 3 حزيران

وطنية – ينطلق مؤتمر Lebanon International Solar Week في الخامسة من بعد ظهر يوم الخميس في 1 حزيران المقبل، في فندق “هيلتون حبتور” في سن الفيل (مركز المؤتمرات) برعاية رسمية وحكومية وبدعم من “المركز اللبناني لحفظ الطاقة” و”جمعية الشرق الأوسط لصناعات الطاقة الشمسية”، يتخلله معرض يفتح أبوابه لثلاثة أيام، من الثالثة بعد الظهر حتى التاسعة مساء.

تنظم المعرض شركة PromoTeam ، بهدف تعريف الزائرين على آخر وأهم ما توصلت إليه هذه التكنولوجيا في إنتاج الطاقة وحفظها وتخزينها بالإضافة إلى توفير مساحة تبادل بين الشركات والأفراد والمؤسسات المانحة للقروض والتسهيلات المتعلقة في هذا المجال.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة PromoTeam الياس الخوري، عن المعرض :” تفتخر شركتنا بكونها نظمت منذ اكثر من 30 عاما اكثر من 100 معرض متخصص في لبنان والدول العربية، واليوم نهتم في الإضاءة على سوق الطاقة الشمسية الذي هو في توسع مستمر، ومن المتوقع أن يتجاوز حجمه قيمة المليار دولار أميركي في المستقبل القريب. وهذا النوع من الاستثمارات يسمى “استثمارا مجديا” ونحن نركز عليه وأهم ما فيه أن كل الأموال التي تدفع يتم استردادها بشكل سريع ولا تذهب سدى. ويمكن للشركات والمستثمرين الاستفادة من هذه الفرصة لتطوير وتسويق منتجاتهم وخدماتهم في هذا السوق المتنامي وتحقيق الأرباح والوفر في نفس الوقت”.

وشكر خوري الداعمين للمعرض وهم: Asaco, Suntech, Fronius, Pylontech, Eastman Solar, Power & Sun.

زر الذهاب إلى الأعلى